WELCOME/SEJA BEM VINDO / Bienvenue

This is my blog. Here you will find a little of my history, will have the opportunity to watch my video clips and other artists that I appreciate. Also there are issues about racing and the game "Grand Prix 3" videos produced by me.

Este é o meu blog. Aqui você encontrará um pouco da minha história, terá a oportunidade de assistir aos meus videoclips e de outros artistas que aprecio. Tem também assuntos sobre automobilismo e o game Grand Prix 3 com vídeos produzidos por mim.

2012-06-24

"قبل"


















لا أعرف لماذا
كنت أشعر بالقرب مني ...
... اليوم

أراك
عندما كنت ...
... لا أستطيع

أتقدم يدي ...
... لا أستطيع

الحلم؟
لماذا لا؟
منذ وجدت هناك

محاولة للتفكير في لي
ويمكن لذلك أنا ...
لماذا لا؟
كونها جزءا من حياتك

أردت فقط أن أتحدث إليكم ...
الاستماع إلى صوتك ...
... ولكن حتى هذه

هناك دائما شيء بيننا
شخص ما ...
أو لا شيء

حاول أن تحلم معي
للتنقل أفكارك
ولماذا لا؟
كونها جزءا من حياتك


ومن شأن معجزة أن تكون
إذا كنت تريد لي ...
قبل فوات الاوان ...
بالنسبة لي
بالنسبة لك

قبل يد ممدودة
تختفي في لانهائية واسعة
وتضيع في جهد
في حدتي الأبدية

أمام عيني
إذا كنت أفتقد الضوء الذي ينبعث من عينيك
ويلتقي في الظلام ...
... من الحياة التي ثم
خسر من شأنه،
بدون حبك

ما يحدوني الأمل
أن لا يأتي بعيدا في البكاء
مرارة الحزن من لا يحلم ...
... معكم

لا تدري ماذا تفعل
ما شعورك
اعتقد
إلا إذا ما حبك يلهمني


هناك الكثير من الأشياء
كل جميل
تمكنت من ...
... يأتون إليك

ما أقوم به
أشعر
وأعتقد أن
أنا أكتب
وهو مستوحى من الحب
لقد ظللت فقط
في أعماق قلبي ...
بالنسبة لك ...


Nenhum comentário:

Postar um comentário

Comente sobre esta postagem!
Comment on this post!
この記事にコメント!
評論這個職位!