WELCOME/SEJA BEM VINDO / Bienvenue

This is my blog. Here you will find a little of my history, will have the opportunity to watch my video clips and other artists that I appreciate. Also there are issues about racing and the game "Grand Prix 3" videos produced by me.

Este é o meu blog. Aqui você encontrará um pouco da minha história, terá a oportunidade de assistir aos meus videoclips e de outros artistas que aprecio. Tem também assuntos sobre automobilismo e o game Grand Prix 3 com vídeos produzidos por mim.

2012-01-19

روبنز باريكيلو... يبدو... إلا إذا كنت مخطئا ابن... مثل ما حدث في عام 2008... حضرت السباق النهائي من "روبنز" في F1 في عام 2011 ، إنترلاغوس. كما قلت عن نفس الفئة العمرية له، يرافقه إلى حد بعيد TV) الخطوات الأولى في سباقات ذلك... وصول فورد في الفورمولا الساحقة، والفوز فقط لاول مرة في سباق 1989... لقب الفورمولا وتس جنرال موتورز أوروبا في عام 1990... الكأس المرموقة الانكليزي F - 3 في عام 1991... وصول في الفورمولا 1 في عام 1993... آه... هذا السباق في دونينجتون... ان دويتو مع أرتون... كان ما يقرب من الكمال. بدأت سنة 1994 واعدة. وقال انه جاء الرابع في الجولة الافتتاحية في البرازيل، قبل الحشد، والثالثة في عايدة... ولكن كل ما حدث في إيمولا. أنا لا أعرف ما إذا كان وفاة مثله الأعلى، أو وقوع الحادث في حد ذاته... على الرغم من مرحلتها الأولى ، وأنا مقتنع بأن مجموع كل الحقائق، ولكن أساسا أنه تعرض لضرب ، وثبت أنه نقطة تحول في حياته المهنية. أخيرا ، "المياه" في الماضي، وهنا يتم تسجيل العواطف الحنين بلدي يمر بها الشاشة الصغيرة والبرم ، وتهتز، والمعاناة، أو شتم، والبكاء، وهو يبتسم ويحتفلون... جدا... جدا! كل قطب! مثلها في ذلك مثل سباق الجائزة الكبرى للبرازيل 2009. كل التجاوز! من هذا القبيل في المنحنى الأخير من سباق الجائزة الكبرى الفرنسية 2004... كل والنصر! من هذا القبيل... نعم.. لأول مرة عام 2000 في ألمانيا... كان لا ينسى! شكرا ، روبنز باريكيلو من البرازيل!